info@gcc.com.kw

تواصل معنا

شرق , شارع جابر المبارك , برج الشروق 1 , الطابق 18

مدينة الكويت

شهادة الايزو 20000

نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

شهادة الايزو 20000

الأيزو 20000 هو معيار جودة معترف به عالميا. (اكتشف شهادات الأيزو للجودة وأنواعها). يتطلع إلى الإشراف على إدارات دمات تكنولوجيا المعلومات. يميز المعيار كيفية إنشاء إدارات تكنولوجيا المعلومات التي تحركها أهداف العمل ومواتية لها-بدلا من مجرد ضرورات الابتكار. من خلال الحصول على شهادة الايزو 20000 ، سيكون لدى مؤسستك خيار الحصول على مزايا ، على سبيل المثال ، تحسين صورة المنظمة وجدارتها بالثقة ، وتوسيع ثقة العملاء ، وتقليل الحوادث المؤسفة وتحسين صورة مجلس الإدارة.

ما هي شهادة الايزو 20000 ؟

شهادة الايزو 20000 هي شهادة تثبت التزام المؤسسة بتوفير إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات عالية الجودة. يغطي استخدام الايزو 20000 أعمال المنظمة وتشغيل الخدمات ، والتي توفر العديد من البدائل.

فوائد تطبيق معيار الايزو 20000 هي كما يلي:

القدرة التنافسية والجدارة بالثقة

من خلال تطبيق الأيزو 20000 ، يمكنك رفع مستوى سمعة مؤسستك (لأنك قد تبنيت معيارا مدركا عالميا للتعامل مع إدارات تكنولوجيا المعلومات) ، وهذا يمنحك ميزه تنافسية (بسبب قدرتك على التعامل مع المتنافسين بشكل أفضل ومنظم كثيرا) ، الرؤية والتصور (شهادة الايزو ، بشكل عام ، يحسن الطريقة التي ينظر إليها من قبل الشركاء/مقدمي الخدمات والعملاء للمؤسسة) ، الجدارة بالثقة (على سبيل المثال ، سيثق بك عملاؤك عندما يرون أن ارتباطك الداخلي ومهامك تتوافق مع الأيزو 20000).

الامتثال

من خلال تطبيق معيار الأيزو ، يعرف عملاؤك ما يمكن توقعه ؛ أي أن هناك معايير تقييم واضحة (على سبيل المثال ، من خلال تطبيق معيار الأيزو 20000 ، يعرفون ما يمكن توقعه من عملية إدارة التغيير أو إدارة الحوادث). بالإضافة إلى ذلك ، تحرص الأيزو 20000 على مراعاة اللوائح القانونية أو غيرها (مثل الأيزو الأمني (27001) ومتطلباته.

رضا العملاء

هل هناك أي شىء في مجال الأعمال التجارية أفضل من عميل راضي؟ حسنا ، إن الحصول علي شهادة الايزو 20000 وتطبيق المعيار يجعل من السهل التحكم في أنظمة تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وتحقيق الأهداف المرجوة من مستوي الخدمة (من خلال تشكيل وتنفيذ عمليات إدارة الحوادث والمشكلات مع تحديد ادوارهم وواجباتهم بالإضافة إلى وجود مراقبة وقياس في المكان). هذا يعزز فعالية فريق إدارة الخدمة والمنظمة- وهي حقيقة ترضي إدارتك.

شهادة ايزو 20000

الإنتاجية

بافتراض أنك مسؤول عن فريق إدارة خدمة تكنولوجيا المعلومات بالكامل، تخيل موقفا يعرف فيه كل شخص مهمته المحددة ومتى يجب عليه القيام بذلك، يتم تحديد العمليات وتوثيقها وإتاحتها، وتكون الروابط بينها واضحة …الخ. يبدو جيدا, أليس كذلك؟ الحصول علي شهادة الايزو 20000 يوفر هذه المرونة، لقد اكتسبت الشركات الكبرى بالفعل الكثير من الخبرة في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، لكن الشركات الصغيرة تتطلب حلا فوريًا – فهي لا تمتلك الوقت والموارد للبدء من الصفر، بالإضافة إلى ذلك، من خلال تنظيم الأشخاص والعمليات، يجب أن يكون من السهل التحكم في تكاليفك.

تعبر شهادة الايزو 20000 عن معيار معترف به للإشراف على خدمات تكنولوجيا المعلومات، من خلال تنفيذه ، يمكنك تحليل العمليات والدورات والإدارات الموثوقة الخاصة بك مع تلك الخاصة بالمنظمات المختلفة (خاصة مع تلك التي نفذت المعيار)، وبالتزامن مع جميع معايير الأيزو الأخرى، فإن التحسين المستمر هو قياس الاستخدام ويضمن أن نظام إدارة الخدمة وإدارات تكنولوجيا المعلومات التي يدعمها يتم فحصها وتقديرها ومسحها بشكل روتيني، هذا يفتح فرصة أن تكون أفضل خطوة بخطوة ويساعد إدارتك في الحصول على صورة معقولة حول الأداء والإنتاجية. في الواقع، هذا يعني أنه يمكنك الرد على ضرورات العمل المتغيرة، والتي تعتبر طبيعية في بيئة العمل الحيوية الحالية.

مزايا تطبيق الايزو

ومن الواضح أن مزايا تنفيذ الأيزو 20000 ترتبط بالأهداف التجارية والتشغيلية على حد سواء، تدرك إدارتك أن التميز في تقديم الخدمات (المنطقة التشغيلية) يمكن من التميز في الأعمال. ينطوي تقدم الأعمال على رضا العملاء، تماما مثل زيادة إيرادات الحصة السوقية.

العملاء ليسوا الوحيدين الذين يحترمون استجابتك وكفاءتك في توفير إدارات تكنولوجيا المعلومات، سيحتاج الموظفون إلى العمل في مناخ منظم ومسيطر عليه، حيث يفهمون ما هي وظيفتهم والمساهمات والعوائد، وازدواجية الأنشطة تكاد تقترب من الصفر، ومقدمي الخدمات تحت السيطرة، وما إلى ذلك. وهذا يعني المزيد من الاستقرار لخدمة تكنولوجيا المعلومات وتعزيز التكلفة.

شركتنا هي فريق من الخبراء المختصين الذين قدموا بشكل مثمر استشارات الايزو في الكويت وتسليم المشاريع في جميع نواحي إدارة تكنولوجيا المعلومات،  يستفيد عملائنا من خلال خبرتنا في عمليات المراجعة والترتيب والتقييم واستخدام إرشادات الايزو وتحليلات التكلفة والأرباح، لإعداد موظفيك وفقا للمعايير العالمية.

 

لمعرفة كيفية الحصول على شهاده الايزو 20000 وكذلك تكلفة الحصول على شهاده الايزو 20000 ومتطلبات الحصول على شهاده الايزو 20000 ، يرجى التواصل معنا عن طريق التليفون او الواتس اب او عن طريق الايميل او طلب عرض سعر حتى يتمكن مستشارينا من تلبية جميع متطلباتكم