info@gcc.com.kw

تواصل معنا

شرق , شارع جابر المبارك , برج الشروق 1 , الطابق 18

مدينة الكويت

خطوات الحصول علي شهادة الايزو

خطوات الحصول على شهادة الايزو

انفوجراف يوضح كيف تحصل على شهادة الايزو

في المحتوي التالي سنساعدك علي معرفه خطوات الحصول على شهادة الايزو والإطلاع علي أهم الخطوات التي يجب عليك أن تتبعها للحصول علي شهادة الأيزو.

الحصول على شهادة الأيزو عملية تتطلب إعدادًا وتخطيطًا تفصيليين. يتضمن عدة خطوات، مثل بدء التعليم والتدريب على معايير ISO مع مبادئ الجودة، وامتلاك سجل تجاري حتى تتمكن من الاستفادة من شهادة ISO. يجب أن يكون لدى المنظمات أيضًا فهم واضح لمعايير إدارة الجودة المحددة المطلوبة للحصول على شهاده الايزو. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن يكون لديك فهم واضح لعملية الحصول على شهادة ISO 9001، ويجب على المنظمة تطبيقها بشكل مثالي. للقيام بذلك، قد تطلب المنظمات المساعدة من هيئات إصدار شهادات ISO، التي يمكنها توجيهها في وضع المعايير المطلوبة. يمكن أن يجلب الحصول على شهادة ISO العديد من الفوائد، مثل تقليل التكاليف واكتساب ميزة تنافسية في السوق وزيادة رضا العملاء. لذلك، يمكن أن يكون الاستثمار في شهادة ISO أحد الأصول القيمة لأي مؤسسة.

من أجل الحصول على شهادة الايزو، تقوم حلول الجودة بإعداد وتأهيل جميع مؤسسات الخدمة والإنتاج للحصول على أنواع مختلفة من شهادات ISO في جميع القطاعات، مثل الشركات. بمجرد استيفاء المنظمة للمتطلبات، سيتم منحهم شهادة ISO من قبل هيئة إصدار شهادات ISO المعتمدة والمصرح بها. يوفر Lloyd’s Register شهادة ISO 9001: 2015 التي تساعد في التحقق من الالتزام برضا العملاء وتحسينه.

الخطوة الأولى: حدد أحد معايير الإدارة.

مع وجود أكثر من 22000 معيار عالمي يمكن الوصول إليه ، قد يبدو من الصعب اكتشاف المعيار الصحيح لشركتك.

نظام إدارة الجودة الأيزو 9001 هو واحد من الأنظمة الأكثر شعبية في العالم، يساعد هذا المعيار على التأكد من توفير مستوى ثابت من الجودة ورضا العملاء.

شهادات ايزو أخرى معروفة :

الطريقة المثلى لتحديد نظام الإدارة المناسب لشركتك هي التحدث معنا عن احتياجاتك.

الخطوة الثانية: تواصل معنا

إذا لم تكن قد قمت بذلك بعد، فينبغي عليك الاتصال بفريق الإدارة لدينا لمناقشة احتياجاتك، سنقوم بترتيب زيارة مع أحد مستشارين جرافتي لتقديم متطلباتك ومعرفة المزيد من التفاصيل، بعد هذه الزيارة، يمكننا أن نقدم لك الاقتراحات اللازمه للحصول علي شهاده الايزو.

نحن نساعد كثيرا من خلال الحفاظ على العملية بسيطة قدر الإمكان.

الخطوة الثالثة: التقييم الأولي

إذا قبلتم عرضنا، فسنخطط لإجراء تقييم أولي مع أحد كبار مراجعي الجودة، وسيجرون تحليلا للفجوات الموجودة للتعرف على الأنشطة التي يجب القيام بها لتحقيق جميع المتطلبات، سوف نقدم بعض الاقتراحات.

الخطوة الرابعة: إعداد الوثائق

نقوم بإعداد الوثائق بحيث تشمل الإجراءات الإلزامية (كما هو مطلوب في المعايير)، بما يتماشى مع الإجراءات الحالية لشركتك.

الخطوة الخامسة: الشهادة

إذا ما تم استيفاء جميع المعايير، فسوف نقدم لشركتكم شهادة الأيزو.

تتمحور الأنظمة حول التحسين المستمر ، وسنستمر في دعمك خلال مدة الاتفاقية الخاصة بك من خلال إجراء مراجعة لمدة سنة، مما يضمن لك البقاء على المسار الصحيح والاستعداد لإعادة الاعتماد كل عام.

الخطوة السادسة: الحفاظ على التوافق

تقوم أنظمة الإدارة بالتركيز على التحسين المستمر للمنتجات و الخدمات والعمليات، لذا يجب عليك متابعة نظام الإدارة الخاص بك بانتظام.

سنقوم بزيارتك مرة أخرى في غضون عام لإجراء مراجعة داخلية. في هذه المرحلة ، سيقدم مدققنا الدعم ومراجعة كيفية إدارة النظام في ذلك الوقت. إذا اكتشفوا أي شيء قد يسبب مشكلة في عملية إعادة التصديق الخاصة بك خلال العام ، فسوف يرفعون الأمر معك ، ويزودونك بتعليمات واضحة حول ما عليك القيام به لضمان الامتثال.

لمعرفة كيفيه الحصول على شهادة الأيزو ، بالإضافة إلى التكلفة والمتطلبات ، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو واتساب أو عن طريق البريد الإلكتروني ، أو طلب عرض أسعار حتى يتمكن مستشارونا من تلبية جميع متطلباتك.